منتديات العلوم و الفنون

مرحبا بك زائرنا الكريم ...

سجل في منتدانا للفائدة والمتعة..

لا تخرج دون ان تسجل ...

ولا تنسى تفعيل حسابك بعد التسجيل..


وشكرا ,, ادارة منتديات العلوم و الفنون ,,

منتديات العلوم و الفنون


    فيلانوفا: أتفهم حقيقة ما دار بين ميسي وفيا في مباراة سيلتيك

    شاطر

    Mido
    Admin

    عدد المساهمات : 33
    نقاط : 98
    تاريخ التسجيل : 25/10/2012

    فيلانوفا: أتفهم حقيقة ما دار بين ميسي وفيا في مباراة سيلتيك

    مُساهمة  Mido في الأحد نوفمبر 11, 2012 2:58 am

    أكد تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة أنه لا وجود لأي مشاكل بين نجمي فريقه، الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني ديفيد فيا، خاصة بعد حديث وسائل الإعلام عن زيادة المشاكل بينهما.


    وأوضح فيلانوفا في مؤتمر صحفي عشية مواجهة مضيفه ريال مايوركا "لا توجد مشاكل بينهما ولكنني أتفهم ما يحدث، فقد أراد ميسي أن يمرر له زميله فيا الكرة لينهيها بشكل أفضل".


    وتشير بعض التقارير إلى أن ميسي لا يحتمل أسلوب اللعب الفردي لفيا الذي عاد مع بداية الموسم من إصابة طويلة كان خلالها الأرجنتيني هو النجم الأوحد لهجوم البرسا.


    وتحدث المدرب الكتالوني عن مباراة فريقه أمام ريال مايوركا مشيرا إلى عدم ضم كارليس بويول لقائمة الفريق في الوقت الحالي، بالرغم من تعافيه، مبرزا أنه في مرحلة إعداد للعودة من جديد.


    وأشار المدير الفني للبرسا إلى أن مباراة مايوركا لن تكون سهلة، وأن الفريق لديه لاعبين مميزين رغم غياب البعض للإصابة، ومشددا أن هزيمة مايوركا على أرضه أمام ريال مدريد بخماسية، لن يكون لها اثر على نتيجة لقاء الغد.


    ويحتل برشلونة المركز الأول في جدول الدوري الإسباني لكرة القدم وبفارق ثلاث نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف وثماني نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الترتيب الثالث.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 26, 2017 2:51 pm